السيدة الجليلة عهد بنت عبدالله البوسعيدية زوجة سلطان عمان الحالي .

المدونة اخر تعديل:



كثير منا يحب إطلالات الملكات و الأميرات لأن إطلالاتهم تميل للكلاسيكية في الإختيار و الأخطاء في اطلالاتهم تكون نادرة ، مثل كيت ميدلتون و الملكة رانيا و ملكة اسبانيا ليتيزيا و غيرهم ، مؤخراً ظهرت شخصية ملكية جديدة لفتت الأنظار بأناقتها و جمالها وهي السيدة الجليلة عهد بنت عبدالله البوسعيدية زوجة سلطان عمان الحالي . 

و بالطبع أكثر ما يميز السيدة الجليلة عهد هو ارتدائها العباءة الخليجية في جميع إطلالاتها وهو ما يهم المرأة العربية بشكل خاص ، في هذا المقال اخترنا لك أجمل الإطلالات التي ظهرت بها :




ظهرت السيدة عهد بنت عبدالله في هذه الصور مرتدية عباءة أنيقة باللون الأخضر الداكن مصنوعة من قماش المخمل ومزينة بأزرار ذهبية زادت إطلالتها رقي .









في يوم ميلادها الأخير، اختارت السيدة الجليلة عهد بنت عبدالله ارتداء عباءة بيضاء من تصميم المصممة العمانية أمل الرئيسي مطرزة بورود على طول العباءة وأكمامها، واختارت معها طرحة طويلة من قماش التل.

 









في مناسبة أخرى أطلت السيدة الجليلة عهد بنت عبدالله بعباءة حمراء راقية بتقنية الـ Openwork واختارت فستان وردي مع عقد لؤلؤ لتكمل إطلالتها. 


دائمًا ما سوف تكون العباية مرتبطة ارتباط وثيق بالمرأة العربية وأناقتها لذلك وجدنا حرص من المصممات مؤخراً على دمج العباية ببعض ( الهبات ) في الموضة لتتناسب مع هويتنا وتقاليدنا مع مظهر عصري و أنيق .